Published
Apr 30, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

فيرساتشي لديها خطط كبيرة لمجال الأزياء

Published
Apr 30, 2012

تعود فيرساتشي لعاداتها الجيدة خلال أسبوع الأزياء، ففي حين أن مشغل فيرساتشي للخياطة كان غائبا منذ 2004، فقد عاد هذا الأخير في يناير الماضي، على شكل تقديم مركز على خمسة عشر تصميما، وفي الأسبوع الباريسي للأزياء المقبل، سوف تضع فيرساتشي جانبا هذا الاحتراس (بشكل نسبي، حيث أن الطراز الملتهب للعلامة كان بالفعل في الموعد)، لتترقب حدثا ببعد آخر.


عرض أتيليه فيرساتشي خلال أسبوع الأزياء الراقية في يناير كانون الثاني عام 2012 . صورة : PixelFormula

الأحد ، فاتح يوليو، هذه المرة سوف ينظم عرض أزياء فعلي في مكان جد مميز، فبعد أن قدم في شهر يناير في المدرسة الوطنية العليا للفنون الجميلة، سوف يعود مشغل فيرساتشي لفندق "ريتز"، حيث سيستقبل الفندق مرتين (الساعة السابعة والنصف مساء والساعة الثامنة والنصف مساء) عرض أزياء خريف وشتاء 2012/2013، لخط الأزياء المصمم من قبل "دوناتيلا فيرساتشي".

وقد أرادت المصممة أيضا التعيير عن إحساسها للعودة لمكان كان يستقبل في الماضي مجموعة من كبريات عروض الأزياء لفيرساتشي، لاسيما قبل وفاة "جياني فيرساتشي" سنة 1997، بدون الحديث عن السياق الخاص الذي يحيط بالفندق بما أن هذا الأخير سوف يقفل أبوابه في 31 يوليو الموالي. وأشارت "إغلاق فندق "ريتز" لمدة سنتين سوف يكون نهاية عصر ولكنه سيكون أيضا بداية جديدة، أن نحظى بفرصة عرض أخير لتقديم مشغل فيرساتشي سوف يكون لحظة تاريخية".

ترجمة PRESMA

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.

Tags :
Catwalks