Published
Apr 23, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

جيوردانو تطلق بوابة إلكترونية للتسوق عبر الإنترنت

Published
Apr 23, 2012

كشفت "جيوردانو"، الشركة العالمية المتخصصة في قطاع تجارة الملابس بالتجزئة، اليوم عن إنجاز غير مسبوق على مستوى عملياتها خلال العقدين الماضيين في المنطقة، مع إطلاق الموقع الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت. وينطلق هذا التحول السبّاق تجاه التجارة الإلكترونية في مرحلته الأولى من الإمارات، ليوفر مبدئياً ما يزيد على 300 من أشهر منتجات "جيوردانو"، يتم تسليمها للمشترين في الدولة خلال فترة لا تتجاوز 5 أيام عمل.


متجر جيوردانو

بهذه المناسبة قال إيشوار تشوغاني، المدير التنفيذي في شركة "جيوردانو الشرق الأوسط: "نسعى من خلال إطلاق خدمة التسوق عبر الإنترنت إلى مد عملائنا الكرام بإمكانية الحصول على تشكيلة منتجاتنا المتميزة بسهولة فائقة. وستتاح لهم، أينما كانو في مختلف أنحاء الإمارات، شراء منتجات 'جيوردانو' وهم في منازلهم أو أماكن عملهم، وببساطة تامة. وتعكس هذه الخطوة مدى التزامنا بالمبادرات التي تساهم في توسيع قاعدة عملائنا، وتزويدهم بأفضل الخدمات التي تلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات. وستكون انطلاقة الموقع حالياً من الإمارات، على أن يشمل العديد من الأسواق الأخرى في المسقبل القريب".

حافظت "جيوردانو" على أدائها القوي في منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الأول من 2012، محققة نمواً سنوياً بنسبة 12% مقاربة بالفترة ذاتها من العام الماضي. ويعود الفضل في هذا النجاح إلى النمو القوي في المبيعات المحققة في السوق السعودية، بالإضافة إلى ازدياد ثقة العملاء بما تقدمه العلامة التجارية، وتنامي الطلب على الملبوسات عالية الجودة ذات الأسعار المناسبة، بالإضافة إلى دور مجموعة المتاجر الجديدة التي تم افتتاحها في تعزيز المبيعات بصورة مستمرة.

ويبلغ عدد متاجر "جيورانو" في المنطقة اليوم 226 متجراً ، منها 8 متاجر جديدة تم افتتاحها خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2012 في كل من الإمارات والمملكة العربية السعودية والهند ولبنان. وتخطط الشركة إلى افتاح ما لا يقل عن 10 متاجر جديدة قبل نهاية العام الحالي، تغطي أسواقاً جديدة مثل فلسطين والموزمبيق، إلى جانب متاجر إضافية في لبنان وجورجيا والسودان، مما يضع "جيوردانو" على المسار الصحيح لتحقيق هدفها بافتتاح 250 متجراً جديداً بحلول عام 2015.

وأضاف تشوغاني: "لا يقتصر هدفنا في 'جيوردانو' على مجرد افتتاح متاجر جديدة، بل ونسعى باستمرار إلى إطلاق منتجات متميزة وتحسين أدائنا على كافة المستويات، لا سيما في ظل تقلب الأوضاع الاقتصادية في العالم اليوم. ونحرص على تحقيق هذه الأهداف من خلال مد جسور التواصل مع العملاء، لتفهّم احتياجاتهم وتزويدهم بالخدمات المريحة والمتكاملة".

وتم الشهر الماضي افتتاح أول أكشاك "جيوردانو إسينشالز" في دبي فستيفال سيتي، وهو الأول من نوعه بالنسبة للعلامة التجارية في الإمارات، وذلك في أعقاب النجاح الذي حققته هذه الخطوة في المملكة العربية السعودية. ومن المقرر إطلاق أكشاك مماثلة قريباً ضمن مختلف أسواق المنطقة.

واختتم تشوغاني قائلاً: "سنعمل خلال العام الحالي على استثمار 10 ملايين درهم في افتتاح متاجر جديدة، وتجديد المتاجر القائمة حالياً، بما ينسجم مع المطلبات المتغيرة للعملاء. وفي الوقت ذاته، تتيح الأكشاك للمتسوقين إمكانية شراء أبرز منتجات 'جيوردانو' بسهولة وسرعة، خلال تجوالهم في مراكز التسوق".

من جهة أخرى، استمرت "جيوردانو" في تعزيز حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، حيث استقطبت صفحة الشركة على "فيس بوك" ما يزيد على 50 ألف متابع لمختلف الأنشطة والمنتجات التي تطلقها العلامة التجارية في المنطقة.

كما أعلنت "جيوردانو" عن تحقيقها نمواً كبيراً في عدد أعضاء برنامج ولاء العملاء من دون بطاقات "عالم بلا غرباء" ليتجاوز 300 ألف عضو خلال فترة لم تتجاوز الأربع سنوات. ويعتبر البرنامج الأول من نوعه في العالم ومن بين أول برامج ولاء العملاء من دون بطاقات في الشرق الأوسط، وساهمت مشتريات أعضائه بنسبة 25% من إجمالي مبيعات "جيوردانو" في المنطقة.

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.

Tags :
Retail